أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة عشر من طلاب وطالبات جامعةالمستقبل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل تخريج الدفعة الثالثة عشر من طلاب وطالبات جامعة المستقبل للعام الجامعي 1443هـ ، والبالغ عددهم ٣٣٢ خريجًا وخريجة من مختلف التخصصات والبرامج الأكاديمية.
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من القران الكريم بعد ذلك انطلقت مسيرة الخريجين ، تلى ذلك كلمة ألقاها سعادة رئيس الجامعة الدكتور محمد بن صالح الشتيوي بهذه المناسبة الذي حمد الله في مستهلها وقدم خالص شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على الدعم السخي والاهتمام الكبير لقطاع التعليم بالمملكة مبينًا سعادته أن هذا الاهتمامُ أسهمَ في العديدِ من المنجزات، ومنها تقدّمُ تعليمِ المملكةِ في التصنيفاتِ والمراكزِ العالمية.كما أعرب سعادته عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته وتشريفه لهذه المناسبة الغالية، وكذلك شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على جهوده في دفع عجلة التعليم نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠،كما قدم سعادته التهنئة للخريجين والخريجات بهذه المناسبة ،داعيًا الله لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية ،وأوصاهم بإتقانِ العملِ وتأديته على الوجهِ الأكمل، وإتقانِ خدمةِ دينهم ووطنهم وقادته. بعد ذلك ألقى سعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح كلمة شكر فيها القيادة الرشيدة على عنايتهم بالتعليم ، كما قدم شكره لسمو أمير القصيم لرعايته حفل التخرج. ثم ألقى الطالب أديب بن أحمد الخليفي كلمة الخريجين.
بعد ذلك أدّى خريجي وخريجات طلبة كلية طب الأسنان القسم بمعية عميد كلية طب الأسنان الدكتور منصور بن إبراهيم الصغير.
وأختتم الحفل بكلمة راعي الحفل سمو أمير القصيم الذي عبر فيه عن منجزات التعليم في المملكة ، مثمنًا دعم القيادة الرشيدة للتعليم ، كما أبدى سعادته بحضور هذه المناسبة ، وإعجابه بما وصلت إليه جامعة المستقبل من تخصصات في شتى العلوم والمجالات،وختم سموه كلمته بتقديم شكره لرئيس مجلس الأمناء وأعضائه ، وشكره لرئيس الجامعة ومنسوبيها ولمؤسسيها على جهدهم في سبيل تطور ورقي ورفعة التعليم بالجامعة.
كما قام سموه بالاطلاع على معرض مشاريع طلبة كلية الهندسة وعلوم الحاسب ، وقد سلَّم سموه جهاز صناعة (جبائر اليد) إلى تجمع القصيم الصحي، وهو ابتكار وتصميم وتنفيذ مركز المستقبل للابتكار الصناعي بالجامعة.