اجتماع المجلس الاستشاري الطلابي الثاني بالجامعة في دورته الثانية

حرصًا من الجامعة على تنمية الروح القيادية لدى طلابها، وللوقوف على احتياجاتهم والتعرف على المشكلات التي يواجهونها عقد المجلس الطلابي الاستشاري بالجامعة اجتماعه الدوري في دورته الثانية يوم الخميس الموافق ٣٠ / ٧ / ١٤٤٣ هـ على منصة مايكروسوفت تيمز برئاسة رئيس الجامعة سعادة الدكتور محمد صالح الشتيوي وبحضور نائب رئيس المجلس الطلابي الدكتور سلطان عبد الله المحيميد وأمينة المجلس الأستاذة أروى سليمان الهويمل وأعضاء المجلس من شطري الطلاب والطالبات.
وقد أُفتتح المجلس بكلمة الرئيس الذي رحب بأعضاء المجلس وعبر عن حرصه واهتمامه بهذا المجلس الاستشاري الطلابي لتسهيل وصول صوت طلاب الجامعة للمسؤولين. كما أكد سعادته على أهمية تشجيع الطلاب والطالبات على التعاون لجعل الجامعة المكان الأفضل لتلقي العلوم والمعارف وحثهم على تقديم اقتراحات بناءه تساهم بدعم عجلة التنمية والتطوير باعتبارهم الضلع الأهم في العملية التعليمية وطرحها على الأعضاء لمناقشتها في اجتماعات المجلس وأبدى رئيس المجلس حرص الجامعة التام على تنفيذ ما يمكن تنفيذه من مقترحات الأعضاء.
ومن ثم تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس وتم اتخاذ القرارات المناسبة. من جانب آخر قدم الأعضاء عددًا من المقترحات التي تهم الطلبة وتساهم في تطوير عملية التعليم والتعلم وقد تقرر بناء عليها عددًا من التوصيات الهامة.
يذكر أن المجلس الاستشاري الطلابي تقوم رؤيته على التطلع إلى تقوية التواصل بين الطالب/ـة وإدارة الجامعة، فيما ترتكز مهامه ومسؤولياته على الاستفادة من آراء الطلبة حول المقررات الدراسية وإبداء الرأي في الخدمات كافة ومدى فعاليتها، وكذلك الاستفادة من آرائهم فيما يخص جميع نواحي التطوير في الجامعة.
وفي ختام الاجتماع تمنى سعادة رئيس المجلس للأعضاء التوفيق والسداد.