نبذة تعريفية:

نظرا للتطور التي تشهده جامعة المستقبل وتماشياً مع الخطة الاستراتيجية للجامعة وجهت إدارة الشركة إلى انشاء إدارة المرافق بتاريخ 22 /6 /1441هـ،وتعتبر إدارة المرافق من أكبر الإدارات بالجامعة وتتولى كثير من المسؤوليات المناطة على عاتقها.وتهدف إدارة المرافق إلى الحفاظ على مرافق الجامعة وتشغيلها وصيانتها بحيث تكون بيئة مستدامة، وتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة وتطوير المدينة الجامعية برؤية مستقبلية، وتحديث وصيانة البنية التحتية وإدارة المباني بكفاءة وجودة عالية. وتنقسم إدارة المرافق الى ثالثة اقسام 1 -التشغيل والصيانة 2-التطوير 3 -الخدمات.

الأهداف الاستراتيجية لإدارة المرافق:

  • تطبيق نظم وتقنيات حديثة ملائمة فعالة لتشغيل مباني ومرافق الجامعة.
  • رفع معدل رضى المستخدمين لمرافق الجامعة.
  • إعداد عقود صيانة للمرافق والمتابعة على تنفيذها.
  • تزيين وتطوير مرافق الجامعة الداخلية والخارجية.

القيم:

  1. الجودة: نلتزم بجودة عالية في المدخلات والتشغيل والمخرجات.
  2. الأمانة: نؤدي عملنا بإخلاص وتفان وفق الأخلاقيات المهنية.
  3. الْشفافية: نلتزم بأعلى مستويات الشفافية والنزاهة والمساءلة في إطار حكومة مؤسسية.
  4. الجماعية: نقوم بأعمالنا بروح الفريق الواحد.
  5. الابتكارية: نعزز التفكير الخلاق والروح الإبداعية، فكراً وإنتاجاً.
  6. التعلم المستمر: ندعم التعليم والتعلم المستمر داخل الجامعة وخارجها.
  7. التطوير: نؤمن بضرورة التطوير والنمو في كافة المجالات والاعمال.

الرؤية

إدارة رائدة في تقديم أفضل خدمات التشغيل والصيانة والتطوير لكافة مرافق جامعة المستقبل.

الرسالة

تقديم خدمات التشغيل والصيانة والتطوير بصورة تعكس رؤية الجامعة واهتمامها بالمرافق وتهيئتها لمنسوبيها وتطوير الأداء مع الاهتمام بتوفير البيئة التعليمية المهيأة والمحفزة للدراسة والعمل.