رئيس الجامعة يسلم جوائز مسابقة "وطن" ويؤكد على أهمية دور الجامعة المجتمعي

سلم سعادة رئيس جامعة المستقبل الدكتور محمد بن صالح الشتيوي، أمس الأحد، الجوائز للفائزين في مسابقة “وطن”، التي نظمتها كلية العلوم الإدارية والإنسانية بالجامعة بمقر الكلية، ضمن احتفالات الجامعة باليوم الوطني الـ 90 للمملكة، بحضور الدكتور سلطان بن عبد الله المحيميد عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية، والدكتور منصور بن إبراهيم الصغير عميد كلية طب الأسنان والمشرف على إدارة شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن الصمعاني.

وبالتزامن مع حفل تسليم الجوائز للطلاب، فقد سلمت منيرة العبدان المشرفة على مركز الدراسات الجامعية للطالبات، جوائز المسابقة للطالبات الفائزات في المسابقة بمقر مركز الدراسات الجامعية.

وهنأ رئيس الجامعة الفائزين، مؤكدًا أن الجامعة ماضية في دعمها للأنشطة والفعاليات التي تخدم المجتمع وتساهم في رفع الوعي وتنمية روح الإنتماء للوطن، وذلك انطلاقًا من رسالتها ودورها المجتمعي في منطقة القصيم باعتبارها أحد أكبر وأقدم الجامعات الأهلية بالمنطقة، وتزخر بالكوادر المهنية والأكاديمية والخبراء في العديد من المجالات الصحية والمجتمعية بما يساعد في تحقيق رؤية 2030.

وأوضح سعادته أن الخطة الاستراتيجية للجامعة قد وضعت في مقدمة أولوياتها تطوير وتنويع خدماتها المجتمعية، جنبًا إلى جنب مع الارتقاء بالعملية التعليمية والبحث العلمي، حتى تكتمل الأضلاع الثلاثة لمنظومة العمل الجامعي على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن المرحلة القادمة سوف تشهد العديد من الفعاليات الصحية والتثقيفية والتوعوية نظرًا لحاجة المجتمع لمثل هذه الفعاليات خاصة في ظل الجائحة التي تضرب العالم في هذه الأوقات والمتمثلة في جائحة كورونا المستجد كوفيد- 19.

ومن جهته، قدم الدكتور سلطان بن عبد الله المحيميد عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية بالجامعة، الشكر لكل القائمين على تنظيم وإعداد هذه المسابقة لما بذلوه من جهد كبير ساهم في خروجها بهذا الشكل الراقي الذي يتناسب مع مكانة الكلية والجامعة، مهنئًا كافة الفائزين والفائزات الذين شاركوا بإيجابية في احتفاء الجامعة باليوم الوطني الـ 90 لهذا الوطن المعطاء.

ومن جانبهم، عبر الفائزون في المسابقة عن سعادتهم البالغة بالفوز في هذه المسابقة التي تنمي روح الانتماء للوطن، وقدموا شكرهم الجزيل لإدارة الجامعة على ما تقيمه من مناشط وفعاليات مثمرة، حيث جاءت نتائج المسابقة بفوز الطالب لؤي خالد الدخيل بالمركز الأول عن مشاركات منسوبي الكلية، ونال جائزة عبارة عن جهاز آبل 12، كما فائز بالمركز الأول عن مشاركات المجتمع المشارك عمر أحمد الهويمل وجائزته جهاز آبل 12.

كما فازت في المسابقة الطالبات حصة العبدالرزاق الطالبة ليان محمد الحربي والطالبة فاطمة عبد الله الراشد، والطالبة إيناس خالد المنيعي، من قسم إدارة الأعمال، والطالب عبد العزيز خالد النغيمشي من قسم الحقوق.