مقدمة:

منذ بدء الدراسة في عام 1426هـ، وإدارة القبول والتسجيل جزء مهم من أجزاء هذه المنظومة التعليمية. للقبول والتسجيل بالجامعة مسؤوليات مهمة ، فلا تقتصر فقط على متابعة الطلبة أكاديميا ً حتى التخرج من الجامعة ، بل تمتد مسؤولياتها لتشمل توفير كافة المعلومات عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها. وكذلك الإعلان عن شروط القبول بالجامعة والأنظمة واللوائح الأكاديمية ، وتهتم بالإجابة بوضوح على كافة الاستفسارات المتعلقة بها ،  وإعداد الإحصائيات المطلوبة من الجهات المختلفة من داخل الجامعة وخارجها.

الأهداف

  1. تطوير آليات ومعايير وخدمات القبول والتسجيل.
  2. تعزيز النمو المهني لدى لموظفين إدارة القبول والتسجيل.
  3. المساعدة في تطوير البرامج الأكاديمية.
  4. المساعدة في تطوير آليات الرسوم الدراسة والتحصيل المالي.
  5. اتمته عمليات القبول والتسجيل بنسبة 95%.
  6. تسهيل إجراءات القبول والتسجيل ، وخدمة الطالب الكترونيا.

القيم:

  • الجودة: نلتزم بجودة عالية في المدخلات والعمليات والمخرجات.
  • الصدق: نؤدي عملنا بإخلاص وإتقان وتفاني وفق الأخلاقيات المهنية.
  • الشفافية: نلتزم بأعلى مستويات الشفافية والنزاهة والمساءلة في إطار حوكمة مؤسسية.
  • الجماعية: نقوم بأعمالنا بروح الفريق الواحد.
  • الابتكارية: ​​نعزز التفكير الخلاق والروح الإبداعية فكرا وإنتاجا.
  • التعليم المستمر: ندعم التعليم المستمر والتعلم داخل الجامعة وخارجها.
  • التطوير: نؤمن بضرورة التطور والنمو في جميع المجالات والأعمال.

الرؤية

إدارة متميزة محليا ووطنيا في القبول والتسجيل لكفاءات المستقبل.

الرسالة

تقديم خدمات القبول والتسجيل المتميزة، واستخدام التقنية الحديثة في عمليات القبول والتسجيل.

الخطة الاستراتيجية لإدارة القبول والتسجيل – انقر على الصورة للعرض

الخدمات الإلكترونية :

لخدمة طلب قبول جديد اضغط هنا