سمو أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب وطالبات جامعة المستقبل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب وطالبات جامعة المستقبل للعام الدراسي 1445هـ، حيث بلغ عدد الخريجين 310 طالبًا وطالبة من مختلف التخصصات والبرامج الأكاديمية.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم انطلقت مسيرة الخريجين والخريجات، وتلتها كلمة لرئيس الجامعة الدكتور محمد بن صالح الشتيوي، الذي حمد الله في مستهلها. وأوضح سعادته أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله، تدرك أن التعليم هو الأساس في ترسيخ القيم والمبادئ التي تبني مجتمعًا قويًا وواعياً بجذوره وهويته العربية الإسلامية، ولذلك دعمت قطاع التعليم دعمًا غير محدود لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

كما أعرب الدكتور الشتيوي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته وتشريفه لهذه المناسبة الغالية، وقدم شكره لمعالي وزير التعليم ورئيس مجلس شؤون الجامعات الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان على دعمه للجامعات. وهنأ الخريجين والخريجات بهذه المناسبة، وحثهم على شكر الله والافتخار بهذا الإنجاز. ودعاهم إلى أن يستلهموا من شعار الجامعة “جامعة المستقبل حيث تريد أن تكون” ليكون مصدر إلهام وتحفيز لتطوير الذات وبناء الشخصية المتكاملة، فهي تذكير بدورهم تجاه دينهم وأنفسهم ووطنهم وقادته. واختتم كلمته بالدعاء لهم بالتوفيق في حياتهم القادمة.

وشكر الدكتور الشتيوي جميع منسوبي الجامعة وأعضاء مجلس الأمناء على جهودهم، كما شكر الملاك والمؤسسين على دعمهم المستمر. تلى ذلك كلمة رئيس مجلس الأمناء سعادة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح، الذي شكر القيادة الرشيدة على دعمها السخي للتعليم، وأعرب عن شكره لسمو أمير القصيم لرعايته حفل التخرج، كما شكر معالي وزير التعليم على دعمه لمنظومة التعليم.

وألقى الخريجون يزيد بن محمد البطي، ومالك بن عاقل المطيري، وابتهال بنت إبراهيم المزيني، ونجود بنت إبراهيم القاضي، كلمة الخريجين. وفي ختام الحفل، قدم رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة هدية تذكارية لسمو أمير القصيم بهذه المناسبة.