جامعة المستقبل تقيم محاضرة عن الرياضة بين الضرورة والترفيه

برعاية الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية، أقامت جامعة المستقبل ممثلة بإدارة شؤون الطلاب والخريجين، محاضرة عن بعد بعنوان: الرياضة بين الضرورة والترفيه، قدمها سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم الجعيثن، وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٤ / ١١ / ١٤٤٧هـ.
وتناولت المحاضرة أهمية الرياضة في حياة الفرد والمجتمع، ودورها في تعزيز الصحة الجسدية والنفسية، إلى جانب إبراز أثرها في بناء نمط حياة متوازن، وترسيخ الوعي بأهمية الممارسة الرياضية بوصفها ضرورة صحية وسلوكية، وليست مجرد نشاط ترفيهي.
وتأتي هذه المحاضرة ضمن جهود الجامعة في تعزيز الوعي الرياضي لدى طلبتها، وتشجيعهم على تبني أنماط حياة صحية تسهم في رفع جودة الحياة، وتحقيق التوازن بين الجوانب التعليمية والصحية والاجتماعية.
- مايو 11, 2026