جامعة المستقبل تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ ٩٤

انطلقت اليوم، الثلاثاء ٢١ ربيع الأول ١٤٤٦ هـ، الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ م، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ ٩٤ في جامعة المستقبل، بحضور سعادة رئيس الجامعة وعدد من القيادات وأعضاء هيئة التدريس والطلبة.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم قدمها الطالب مشعل العميم. تلا ذلك كلمة للطالب كريديس الكريديس حول مسؤوليتنا في تعزيز مفهوم الوطنية. عقب ذلك، تم عرض فيلم مرئي بعنوان “فخر وعز”.

وألقى الطالب فيصل المهنا كلمة بعنوان “الأمن نعمة”، ثم ألقى الطالب سليمان المهنا قصيدة وطنية بهذه المناسبة. وتبع ذلك عرض فيلم مرئي آخر بعنوان “نحلم ونحقق”.

بعدها، ألقى الطالب عبدالمجيد الفريدي كلمة عن تاريخ المملكة العربية السعودية، ثم تحدث عدد من الطلاب، وهم: ربدي الربدي وطارق العبدالرحيم وتركي الرقيعي، عن شخصيات بارزة أسهمت في بناء مستقبل الوطن. واختتمت العروض بعرض فيلم مرئي بعنوان “للمجد والعليا”.

وفي ختام الحفل، ألقى سعادة رئيس الجامعة الدكتور محمد الشتيوي كلمة بهذه المناسبة، حيث حمد الله على نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء الذي تنعم به بلادنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. وأشاد سعادته بوحدة الوطن واللحمة المتماسكة بين القيادة والشعب، مستذكرًا الجهود العظيمة التي بذلها المؤسس، رحمه الله، في سبيل توحيد الكلمة والصف، وما قدمه الأجداد من تضحيات وبطولات.

وأكد سعادته أن الأمن والاستقرار والرخاء الذي ننعم به اليوم هو ثمرة لتلك الجهود العظيمة، مما يضع على عاتق كل فرد في هذا الوطن مسؤولية كبيرة في الحفاظ على هذه المكتسبات، والمساهمة في تنمية هذه البلاد المباركة.

واختتم سعادته حديثه بتقديم الشكر للطلاب على مشاركتهم الفعّالة في هذا الحفل، كما شكر المنظمين على جهودهم المتميزة في تنظيم الحفل، وجميع الحضور على حضورهم وتفاعلهم.