جامعة المستقبل تحتفل بعيد الفطر المبارك بحضور قادة ومنسوبي الجامعة

احتفلت جامعة المستقبل بعيد الفطر المبارك بحضور عدد من قادة ومنسوبي الجامعة. وقد أقيم الحفل تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن صالح الشتيوي، رئيس الجامعة، وبحضور سعادة الأستاذ يوسف بن صالح الشتيوي، نائب رئيس مجلس الأمناء، وسعادة الدكتور هشام بن عبدالكريم المشيقح، أمين مجلس الأمناء، إضافة إلى عمداء الكليات وعدد من منسوبي الجامعة. وقد قامت إدارة العلاقات العامة بتنظيم الحفل، وذلك يوم الاثنين الموافق 6 / 10 / 1445 هـ.
خلال الاحتفال، تم تبادل التهاني والتبريكات بين المنسوبين، حيث رفع الجميع دعواتهم بأن يعيد الله هذه المناسبة على البلاد والقيادة الحكيمة والشعب الوفي بالخير واليمن والبركات. وفي كلمته، أعرب سعادة رئيس الجامعة عن شكره لجميع الحاضرين والمنسوبين لجهودهم المتواصلة التي تسهم في تعزيز العملية التعليمية وتقديم خدمات مجتمعية. كما حث الحضور على مواصلة العمل الجاد ومضاعفة الجهود لخدمة طلاب وطالبات الجامعة في مختلف المجالات.
كما قدّم سعادة نائب رئيس مجلس الأمناء شكره العميق لمنسوبي الجامعة على الجهود المتواصلة التي يبذلونها تجاه طلبة الجامعة ، معربًا عن تقديره لحرصهم على توفير تعليم متميز يساهم في تعزيز تنافسية الطلبة في سوق العمل. وفي كلمته، أشاد سعادة أمين مجلس الأمناء بمنسوبي الجامعة، مقدمًا شكره وثناءه ودعواته لهم في دعمهم لتحقيق رسالة الجامعة وأهدافها الاستراتيجية. وفي ختام الحفل، تحدث سعادة الدكتور أحمد بن صالح التويجري، عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية، عن أهمية هذه المناسبات واللقاءات التي تعزز روح العلاقة والتواصل بين منسوبي الجامعة، وتخلق جوًا من الألفة والمحبة والمودة، ما يقوي أواصر الترابط والتلاحم بين الأعضاء.