جامعة المستقبل تحتفل بيوم التأسيس

في يوم مفعم بالفخر والاعتزاز، احتفلت جامعة المستقبل بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى تجسيدًا لروح الوطنية والانتماء، في فعالية رعاها سعادة رئيس الجامعة، وبحضور قيادات ومنسوبي وطلبة الجامعة. تزينت الجامعة بألوان العلم السعودي في هذا اليوم الغالي على قلوب الجميع الذي يعيد إلى الأذهان عمق تاريخ المملكة العربية السعودية وتراثها العريق.
في صباح يوم الاحتفال، أقيمت أصبوحة شعرية أضاء فيها الشاعر الأستاذ مبارك بن عبدالله المحيميد بقصائده الوطنية التي تغنت بحب الوطن. كما شارك عدد من طلاب الجامعة بقصائدهم الوطنية، مضيفين بذلك إلى الفعالية زخمًا وحيوية.
كما استضافت الجامعة، بهذه المناسبة، رجل الأعمال، الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري، حيث ألقى الأستاذ التويجري كلمة ملهمة، تناول فيها الدور الحيوي الذي يلعبه الطلاب في دفع عجلة التقدم والتطور في هذه البلاد المباركة. وأكد على أهمية استمرارية المنجزات الوطنية، مؤكدًا على أن الشباب يمثلون العنصر الأساسي لدفع عجلة التقدم وتحقيق الرؤى المستقبلية للمملكة. وحث التويجري الطلبة إلى الاستفادة القصوى من مواردهم وقدراتهم ليكونوا جزءًا فاعلاً في رحلة التطوير والنماء.
إضافةً إلى ذلك، شمل الاحتفال إقامة مسابقة ثقافية تسلط الضوء على تاريخ المملكة العربية السعودية، بهدف تعميق الوعي بتراثها الغني.
وفي ختام الاحتفال عبر سعادة رئيس الجامعة عن عميق الفخر والاعتزاز بتاريخ السعودية، الذي يمتد لأكثر من ثلاثة قرون، مشيدًا بأمجاده وبطولاته، مؤكدًا على اللحمة الوطنية الوثيقة بين القيادة والشعب، معتبرًا إياها مصدر قوة وثبات الوطن. واختتم كلمته بالدعاء إلى الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ قيادتها الرشيدة وشعبها الغالي، ويحمي الوطن من كل مكروه.