أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلاب وطالبات جامعة المستقبل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلاب وطالبات جامعة المستقبل للعام الجامعي ١٤٤٤هـ ، والبالغ عددهم ٣٠٦ خريجًا وخريجة من مختلف التخصصات والبرامج الأكاديمية.
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من القران الكريم بعد ذلك انطلقت مسيرة الخريجين والخريجات ، تلى ذلك كلمة ألقاها سعادة رئيس الجامعة الدكتور محمد بن صالح الشتيوي بهذه المناسبة الذي حمد الله في مستهلها، وبين سعادته ما توليه حكومة خادم الحرمين الشرفين حفظه الله من اهتمام بالعلم وتقديم الرعاية والدعم اللامحدودين لكل ما من شأنه النهوض بالتعليم وأهله. كما وضح سعادته جهود القيادة الرشيدة في حماية العقول من كل وسيلة تضرها، مشيرًا إلى الحرب التي قادها سمو ولي العهد – أيده الله – على المخدرات والتي تهدف إلى الضرب بيد من حديد على من يسعى لإفساد العقول أو إضمارها. كما أعرب سعادته عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته وتشريفه لهذه المناسبة الغالية، وكذلك شكره لمعالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان على التوجيه والمتابعة لقطاع التعليم.
كما قدم سعادته التهنئة للخريجين والخريجات بهذه المناسبة، وحثهم على شكر الله على النجاح والتفوق، واستخارة الله عند كل قرار، واستشارة من هم أهل للاستشارة، والاستعانة بالله والتوكل عليه.
كما أوصاهم بمواصلة التعلم وامتلاك مهارات تواكب مستجدات العصر لتساعدهم على اقتناص الفرص وبناء مستقبل مشرق، داعيًا الله لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية، وأن يوفقهم لخدمة الاسلام، وخدمة الوطن وقادته. ثم تقدم بالشكر الجزيل لجميع منسوبي الجامعة ولأعضاء مجلس الأمناء على كل ما قدموه في سبيل تحقيق ما وصل إليه الطلبة اليوم من تقدم معرفي ومهاري، كما عبر عن شكره للملاك والمؤسسين على دعمهم المستمر. بعد ذلك ألقى سعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح كلمة شكر فيها القيادة الرشيدة على دعمهم السخي للتعليم، كما قدم شكره لسمو أمير القصيم لرعايته حفل التخرج، كما تقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم على دعمه لمنظومة التعليم. ثم ألقى الطالب بدر بن ناصر الشراري كلمة الخريجين.
بعد ذلك أدّى خريجي وخريجات طلبة كلية طب الأسنان القسم بمعية عميد كلية طب الأسنان الدكتور منصور بن إبراهيم الصغير. وفي نهاية الحفل سلم سعادة رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة هدية تذكارية لسمو أمير القصيم بهذه المناسبة.